زيارتي لقصر المصمك في العاصمة الرياض)
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 2,457
عدد  مرات الظهور : 4,664,409
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 2,829
عدد  مرات الظهور : 3,574,825

إستعادة كلمة المرور طلب كود التفعيل تفعيل العضويه اضفنا للمفضله ( تنبيه هــام جـداً ) باحث قوقل للبريـة

العودة   منتديات البرية > الـــعـــدد والأدوات والتجهيزات > منتدى السيارات وتجهيزاتها

تجربتي مع ورشة سوافي ...! ( تحذير تحذير ) ..

منتدى السيارات وتجهيزاتها


رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 2010-12-05, 09:50 PM   #71
ugb
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ugb
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 69
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الشقراء
الله يهديك اخوي ugb ومشكور على ظنك

وانا قصدي واضح وهو تنبيه الاخوان وايجاد حل لهذه المشكله وليس قصدي الدعايه لاحد فانا لا اعرف سوافي ولا اعرف راعي اوشيقر ولكن كلمة الحق تقال

ولكن على قول المثل (( كلن يشوف الناس بعين طبعه ))

وانا قصدي واضح وهو تنبيه الاخوان
ugb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-05, 11:42 PM   #72
خيال الشقراء
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية خيال الشقراء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 115
افتراضي

تنبه على ماذا جزاك الله خير ؟؟

تنبههم ان الموضوع هذا دعايه ؟

ارجو انك تحسن الظن ولا تحط في ذمتك وتقول كلام سوف تسأل عنه

وعموما انا لست بحاجة احد انه يصدقني او لا سواء انت او غيرك لاني قلت في كلامي ان الله شهيد على ما اقول

وانا في كامل الاستعداد اني اتواجه مع هذا الرجل

وان كان صاحب الورشه يريد الحق فاذا كان لك علاقه فيه ارسل لك الرقم ع الخاص وخله يدق علي هذا ( ان ) كان على وصفكم قمة في الاخلاق والتعامل

وعموما ان لم تصدق كلامي ولا كلام الاخوان الذين اشتكوا من سوء تعامله فهذا شي راجع لك وانت حر فيه
خيال الشقراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-05, 11:52 PM   #73
راعي الهـــدد
مؤسس المنتدى
 
الصورة الرمزية راعي الهـــدد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: فـيـ جوفـ آل مــعــمــِــر
المشاركات: 13,711
افتراضي

في صحيح ابي داوود غفر الله له ورفع درجته آمين قال صلى الله عليه وسلم (( من حلف له بالله فليرضى ومن لم يرضى فليس من الله ))
__________________
//



//


الأحرار وأصحاب العزة والرجوله يحلقون عاليا

راعي الهـــدد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 12:03 AM   #74
معاند الشوق
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية معاند الشوق
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 73
افتراضي

تقبل مروري والله يهديهم بس
واطلب من الحياة كلمة ارسال رقم جوال اللي يصلح في اشيقر ممكن طال عمرك على الخاص ولك مني جزيل الشكر
__________________
معاند الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 03:33 PM   #75
ابوعبدالله 32
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 32
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 10
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة كلمة
بارك الله فيك يالغالي والله يرفع قدرك

للاسف بعض الورش التي اخذت اكبر من حجمها في الدعاية
اصبح تورد اردى الصناعات للبحث عن اكبر مكسب يمكنة

عزيزي : اذا اردت تركيب بطارية احتياطية اعرف لك شخص سعودي فني كهربائي مبدع ماشاء الله عليه
ويركب لك افضل القطع وفوق هذا كله ضمان سنة للبطارية وخمس سنوات لباقي الشغل

والمحول تجيبة من عندك ولدية كذلك تركيب لمبات

والحقيقة شفت شغلة في اكثر من سياره افضل من شغل سوافي وشغل ذمة

الرجل هذا موجود في بلدة اشيقر واذا بغيتة ارسلت لك رقمة تاخذ من راسة

والله يوفقنا وياك وكل مسلم

لو ترسل الرقم لاهنت
ابوعبدالله 32 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 07:38 PM   #76
الروضة
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الروضة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الزلفي
المشاركات: 30
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساقان
لو ذكرت رقمه ليسهل التواصل معه

أشكرك أخوي ساقان
وهذا رقم الرجل وانا كنت خايف أن إدارة المنتدى ترفض
0504224000
الروضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 07:59 PM   #77
ابوعبدالله 32
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 32
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 10
افتراضي

ياخوان ابي اركب بطاريه اضافيه
وش تنصحون به من الورش الزينه
ولا هيب غاليه وشغله مضبوط
وابيه فى الرياض
ابوعبدالله 32 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 09:39 PM   #78
هاوي الباترول
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية هاوي الباترول
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 103
افتراضي

السلام عليكم
ياجماعه مرة رحت لم السوافي مع واحدن من الربع وشفت اخلاق الرجال دمار قلت اقطعه ولا اركب عنده ولا لمبة كبوت
لاكن رحت لم رجال بالربوه رجال يحترم الزباين ونصوح ورجالن متابع لعماله ويجيب قطع اصليه

وصف الورشه
ونت جاي من الشرق من مخرج 15 امسك الخدمه اول اشاره (( اشارة الاربعين يمين ))يجيك بنشر وغسيل سيارات والورشه على اليمين فيه ابو محمد وابو سليمان ممتازين بالحيل
__________________
هاوي الباترول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 10:04 PM   #79
خيال الشقراء
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية خيال الشقراء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 115
افتراضي

وتتوالى الشكاوى على سوافي تأييدا لما ذكرته حتى يصدق من شكك في كلامي

واسال الله لصاحب سوافي الهداية وان يرزقه الله الخلق الحسن والاخلاص في العمل
خيال الشقراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 11:09 PM   #80
الــنــشــمــي
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الــنــشــمــي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 145
افتراضي

موضوع تشكر علية ياخيال الشقراء انا ودي اعرف عن سوافي لان سمعته وصلت عندنا في الغربية من مدح وثناء على مركز سوافي عموما اللي بقوله ان اخوي راح قبل 6 شهور تقريبا لسوافي وركب عندهم محول وبطارية وماطور هواء واخذ علية مبلغ وقدره وقبل اسبوع خربت البطارية
وهذه اللي صار معنا
__________________
الــنــشــمــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education