زيارتي لقصر المصمك في العاصمة الرياض)
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 2,480
عدد  مرات الظهور : 4,718,771
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 2,848
عدد  مرات الظهور : 3,629,187

إستعادة كلمة المرور طلب كود التفعيل تفعيل العضويه اضفنا للمفضله ( تنبيه هــام جـداً ) باحث قوقل للبريـة

العودة   منتديات البرية > الـــعـــدد والأدوات والتجهيزات > منتدى السيارات وتجهيزاتها

تجربتي مع ورشة سوافي ...! ( تحذير تحذير ) ..

منتدى السيارات وتجهيزاتها


رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 2010-12-01, 12:28 AM   #51
صياد سرت
عضو متمكن
 
الصورة الرمزية صياد سرت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ليبيا
المشاركات: 382
افتراضي

( قال ايه استهتر واستهتر 10 مرات بعد ....... ) بعدها صار كلام قدركم وقدر المنتدى ارفع من اني اذكره .الله يكبر مقدارك والباين انك رجل حليم وشجاع (القوى الشجاع من يملك نفسه عند الغضب)
صياد سرت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-01, 12:29 PM   #52
خيال الشقراء
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية خيال الشقراء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 115
افتراضي

ماعليك زود اخوي صياد سرت ومشكور على حسن ظنك وان شاء الله راح يكون التقرير الجاي عن ورشة المهندس عبدالرحمن الرزيزه في اوشيقر حتى يجد الناس البديل ولا يكون السوق حكرا على ورشة معينه

محبك ابومحمد
خيال الشقراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-02, 01:49 PM   #53
$ ابو صالح $
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $ ابو صالح $
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 54
افتراضي

أبو محمد المملكة تزخر بالورشات
ولكن يبقى شغل الورشات تجاري
$ ابو صالح $ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-02, 07:49 PM   #54
عساس
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية عساس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 180
افتراضي

شكرا ابوحمد والله ما نسعى لضرر الناس ونحب للسعودي اكثر من غيره ولاكن الردي ردي لو كان اخوك...

دعوه للتكاتف والله انا مستهدفون
عساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 08:03 AM   #55
المحترف
عضو جديد
 
الصورة الرمزية المحترف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 16
افتراضي

الله يجزاكم خير ياجماعه على التنبيه ..
والله لايهينك يا ابو حمد ...
المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 04:30 PM   #56
راعي الفكسار
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية راعي الفكسار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 115
افتراضي

سبحان الله مركز سوافي رحت له ثلاث مرات وانا جازم اني بركب عنده بطارية اضافية وبعض التوصيلات ويجيني احساس غريب اني ما اركب عنده واطلع منه هذا غير الاتصال عليه بالجوال واسلوبه الله يهديه ، والحمدلله اني ماركبت عنده .

يا شباب يوجد بديل أفضل من سوافي في الرياض أكثر من ورشة مثل الصبي و المنديل والخطيب والمبارك وفي القصيم مثل العثيم وفي الدمام مثل بتار .

على الاقل تروح بموعد و تدخل موترك ويشتغل فيه على طول وانت تشوفه عكس سوافي اللي يقول حطه موترك اليوم وتعال خذه بكره ولا يعطيك موعد الا بعد اسبوعين في وقت الموسم .

سوافي كان قديما شغله ممتاز أما في الفتره القريبه يعني اخر سنتين فشغله تردى ، على انك تشوف ناس واثقة بقوة تشوف عنده سيارات جدييييييده ويشتغل عليها
راعي الفكسار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 05:51 PM   #57
الشعله 105
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الشعله 105
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 20
افتراضي

سبحان الله صراحه اخوي ما الومك بس للاسف هذ هو الوضع عندنا وين رحت تلقاه وبعدين اخوي من ابسط حقوقك انك تعرف وش رايح يسوي بسيارتك وصراحه حنا الي خلينيهم هو وغيره يتحكمون فيني لو الوحد منا اذ صار له شي زي ما اقول واحد من الاخوان انه شبت سيارته والسبب مركز سوافي كان نشب لهم بس حنا للسف فيني طيبه زياده وما عندنا طولت بال والمفروض ان جميع اعضاء المنتدى يشاركون بالموضوع ويسون مقاطعه له ولا غيره علشان ما يجيني واحد مثله يتحكم فيني وبعدين ما لها داعي بطاريه ثانيه اذ كنت رايح اقابل شخص زي صاحب مركز سوافي الله الغني عنهم وعن غيرهم
الشعله 105 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 06:00 PM   #58
ugb
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ugb
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 69
افتراضي

ان بعض وليسى كل الضن اثم بعض المواضيع المقصود منها الدعايه
ugb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 07:42 PM   #59
خيال الشقراء
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية خيال الشقراء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 115
افتراضي

الله يهديك اخوي ugb ومشكور على ظنك

وانا قصدي واضح وهو تنبيه الاخوان وايجاد حل لهذه المشكله وليس قصدي الدعايه لاحد فانا لا اعرف سوافي ولا اعرف راعي اوشيقر ولكن كلمة الحق تقال

ولكن على قول المثل (( كلن يشوف الناس بعين طبعه ))
خيال الشقراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 09:10 PM   #60
مجدد
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية مجدد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 40
افتراضي

السلام عليكم جميعا
كل من تفاعل مع الموضوع شكرا له
وأنا سبق أن تعاملت مع سوافي
ومن واقع تجربةخاصة الرجل الذي تعاملت معه خلوق جدا
الأسعار مرتفعه
العمل غاية في الجودة والإتقان
وأرجوتقنين العاطفة وعدم الإندفاع والهجوم
ومن يريد الرجل أن يحظر بعد هذا الهجوم الكاسح؟
كيف يأتي ويدافع عن نفسه بعد هذاالتجريح الشخصي
فليضع أحدكم نفسه مكان صاحب سوافي ويقرأالموضوع من بدايته
هل سيرد اويدافع أمام أناس إتخذوا منه موقفاعدائيا مسبقا؟؟
أنا عن نفسي لن أفعل ولاأراهم جديرين بالردلأنهم هاجموابدون سماع قولي وروايتي في الموضوع ولنا في قصة داود عليه السلام مع صاحب النعجة عبرة وعظة
الأراء سواء كانت عاطفية اوذات اهداف اونتيجة خلافأوماشابه يجب أن تقنن وتؤطر بإطار عقلاني ولاتكون وليدة ترسبات من مواقف سابقةأورواية من صديق قد لانعرف ملابساتها كاملة
ملحوظةوسؤال؟
ماذاأفادت حملة التشهير بجشع وطمع صاحب خزان الوادي
هل انخفض السعر
هل استمرالزامل ببيعه بسعر رخيص

__________________
عندك حكى فيه وعندي حكى فيك .... واصبحت واصبحت كارهنا وحنا كرهناك


مجدد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education