زيارتي لقصر المصمك في العاصمة الرياض)
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 2,457
عدد  مرات الظهور : 4,660,196
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 2,828
عدد  مرات الظهور : 3,570,612

إستعادة كلمة المرور طلب كود التفعيل تفعيل العضويه اضفنا للمفضله ( تنبيه هــام جـداً ) باحث قوقل للبريـة

العودة   منتديات البرية > الـــعـــدد والأدوات والتجهيزات > منتدى السيارات وتجهيزاتها

تجربتي مع ورشة سوافي ...! ( تحذير تحذير ) ..

منتدى السيارات وتجهيزاتها


رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 2010-12-09, 12:41 AM   #91
ابوعبدالله 32
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 32
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 10
افتراضي

الله لايهينكم بااخوان
ابوعبدالله 32 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-13, 12:07 AM   #92
abo-lma
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية abo-lma
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 190
افتراضي

من أمن العقوبة ساء الادب

حسبي الله ونعم الوكيل

وزين أنك ناحلته هالحرامي وكشفته

بارك الله فيك على هالتنبية

موفق خير
__________________
abo-lma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-13, 09:27 PM   #93
دربيل
مشرف سابق
وعضو فخري
 
الصورة الرمزية دربيل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,114
افتراضي


يشهد الله أن محل سوافي ( سود وجهي ) عند واحد من الشباب


تخيل يجيك رجال يثق فيك وشاري له شاص جديد 2007 اقساط على وقته ويسألك :

تعرف احد يركب لموتري بطارية اضافية ومحول و . . . الخ

حسب ما اسمع مدحت له محل سوافي الله لايوفقهم وبعد استلام الجيب بأسبوع

اتصل على راعي السيارة وقال : الموتر طفى وصار مايشتغل وأنا هالحين برا

الديرة ( الحفنه 130 كيلو عن الرياض ) وقلت له ابرسل لك سطحه

وحلف علي ، وحمل سيارته على حسابه لسوافي وصلحوها ولا علموه

وش المشكله وقالوا ( مشكله بسيطه بالكهرباء )


تخيلوا كيف الأحراج مع الرجال
__________________


يـــــارب تسقــــي برحمتــك ضلع ورقان . . . وكل الديـــــــار التابعة للمدينــــة
قلبـــــي على المقنــــاص مبطي وشفقان . . . لديـرة(ن) بين الحروب وجهينة
الله يســــوق الصيـــــــد لاتصيـــر قلقان . . . لو مالقيت الصيد ماهــــــي غبينه

( اللهم أغثنا وجميع ديــار المسلمين )


ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ



دربيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-15, 11:00 AM   #94
عقاب999
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية عقاب999
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 141
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الشقراء
اخوي الخاطر تحياتي لك ومشكور على مرورك وعرض تجربتك

وفيه واحد يظبط الشغله ويحوفها لك حوف وعلى اصولها لا وازيدك من الشعر بيت سعودي وهو اللي يشتغل بيده

هذا اسمه عبدالرحمن الرزيزه باوشيقر وان شاء الله موعدي معه الاسبوع الجاي راح اركب عنده اذا لزمك رقمه راسلني ع الخاص

عجيب والله ياخيال الشقراء تقول للرجال انه يحوف الشغله حووف وأنت توك مااشتغلت عنده!!!!!!
بتقولي من كلام الناس...هذا الناس مدحولك ومدحو لغيرك سوافي وصار دجال...نصيحة محب يالغالي لاتنصح بشئ إلين تجربببببببببه,,,,,
ولحد يفهم اني اذم شغله لالالا انا مااسب او امدح خويك اللي بأوشيقر لأني ماكد اشتغلت عنده لاكن متعجب منك!!!!
__________________
عقاب999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-15, 11:18 AM   #95
الحياة كلمة
مشرف سابق
وعضو فخري
 
الصورة الرمزية الحياة كلمة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعــوديــة / نـــجــــد
المشاركات: 6,539
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاب999
عجيب والله ياخيال الشقراء تقول للرجال انه يحوف الشغله حووف وأنت توك مااشتغلت عنده!!!!!!
بتقولي من كلام الناس...هذا الناس مدحولك ومدحو لغيرك سوافي وصار دجال...نصيحة محب يالغالي لاتنصح بشئ إلين تجربببببببببه,,,,,
ولحد يفهم اني اذم شغله لالالا انا مااسب او امدح خويك اللي بأوشيقر لأني ماكد اشتغلت عنده لاكن متعجب منك!!!!

نعم اخوي

خيال الشقراء صادق

اشهد له راعي اوشيقر وانا من اوصيت به

ولا اوصيت به حتى رأيت عملة بعيناي في اكثر من سياره

والي بيشوف شغلة مستعدين نورية كم سياره مشتغل فيها قبل مايسوي اي شي

يكفي انه يعطيك ضمان سنوات على شغلة وهذي بحد ذاتها ميزة مهيب سهلة

نشوف سوافي الي طايرين في الناس يعطيك ضمان كم سنة على شغلهم ؟؟ !!

سوافي مشكلتهم انهم يستخدمون اسلاك وقطع رديئة في التركيب

وتلاحض ذلك اذا شفت شغلهم وشغل هذا الرجل

تعرف ان قطعهم واسلاكهم الله بالخير

اتمنى للجميع السلامة
__________________
..
.
.
.



الحياة كلمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-15, 02:15 PM   #96
بن عيد
كـبـار الـكـتـاب
 
الصورة الرمزية بن عيد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: تحت بيرق سيدي عبدالله
المشاركات: 4,437
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

سوافي مجتهد وله فضل بعد الله في تلبية احتياجات كل قناص وكشات وليس من العدل الإساءه له بالشتم والاهانه فهو مسلم
ولكن إرضاء الناس غاية لاتدرك . . حتى أعرق الوكالات لم تنجح في تلافي عيوبها المصنعيه اوحتى توفير قطع غيار فما بالكم من انسان مجتهد ..
اذا كان هناك بديل عن سوافي فليذكره الاخوان دون التجريح لــ سوافي .. وهو لم يجبر أحدا على الترهيم في ورشته ( لاحظو ترهيم ) وليست آيه منزله
اتمنى ان لايكون منتدى البريه منبرا لتصفية الحسابات أو قطع ارزاق او الدعايه لـــ شخص على حساب شخص
ومما سائني أيضا وتحملوني يا إخواني هو الخروج عن روح النقاش الغير هادف بالشتم والاهانه والدعاء على أخيك المسلم ..
والمسلم له حرمته عند الله، ومكانته بين المسلمين، فلا يحل لأحد أن يحط من قدره، ولا يهينه بأي وجه من الوجوه

أبن كليب ( حكيم المنتدى ) ردك اعجبني كثيرا .. وايضا اخي ذعذاع
{ يُؤْتِي الحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ وَمَن يُؤْتَ الحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إلاَّ أُوْلُوا الأَلْبَابِ }





مخرج
ما هكذا يا سعد تورد الإبل
__________________



----

إذا لم يعجبك كلامي فتجاوزه إلى ما يعجبك واستغفر لي بحلم أو صححه بعلم

@
بن عيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-15, 02:28 PM   #97
صوعان
عضو جديد
 
الصورة الرمزية صوعان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3
افتراضي

عندك ورشه الصبي في الربوه شارع الاربعين تمديدات كهرب بطاريات محولات
سعرهم ارخص من سوافي بواجد الماسك الورشه شباب سعوديين يعجبونك فاهمين الشغله صح
يكفي استقبالهم بنفس طيبه
انا لاتحظرني صور للشغلهم لاكن اسال اي واحد مركب عندهم ويعلمك
الورشه وصفها سهل وواضح
مخرج 15 الدائري الشرقي وجهك غرب خلك مع الخدمه تجيك اشاره لف يمين تجيك الورشه على اليمين بعد محل ابو ريالين على طول
التجربه خير برهان
صوعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-15, 06:41 PM   #98
خيال الشقراء
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية خيال الشقراء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 115
افتراضي

اخوي بن عيد اقدر لك مرورك واسعدني تعليقك

انا لم اسب ولم اشتم احدا وليس هذا من عادتي لا سوفي ولا غيره ولو راجعت ردودي لم تجدني الا ادعي له بالهداية وان الله يرزقه الخلق الحسن هذا اولا

ثانيا انا دافعي في كتابة هذا الموضوع ليس التجريح في شغله وكفائته من عدمها وان كان هذا من الاشياء لكن ليس الدافع الرئيسيي

اخي اكثر ما انتقدت على سوافي تعامله السئ وعدم احترامه للرجال وهذا لا اتوقع انه له اي عذر ولا مسوغ وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( اقربكم مني مجلسا يوم القيامة احاسنكم اخلاقا )

ويعلم الله اني ادعي له بالهداية وقبل ربع ساعه كان عندي رجال وسال عنه ووصفت له المحل حتى لا يفهم ان قصدي اقطع رزق احد وان كان هناك تحفظ على كلمة قطع الرزق لان الرزق ليس بيدي ولا بيدك

تحياتي لك وتقبل ردي
خيال الشقراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-15, 06:44 PM   #99
خيال الشقراء
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية خيال الشقراء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 115
افتراضي

اخي عقاب999 اشكر لك مرورك واتقبل ردك بكل صدر رحب

يقول المثل الحر تكفيه اشاره وانا من غير مدح الرجال له من اول مكالمه لي معه عرفت ان الرجل صادق وناصح ومخلص في عمله وشرحه لي ادق التفاصيل وطريقة تحديد الواط والقوه وكل شئ يدل على اتقانه للعمل ويكفيه حسن الخلق عن كل شئ فالرفق ماكان في شئ الا زانه ومانزع من شئ الا شانه

وان شئت ارسلت رقمه بالخاص وكلمه وسترى منه نفس مارأيت
خيال الشقراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-12-15, 09:42 PM   #100
داعي الشوق
عضو جديد
 
الصورة الرمزية داعي الشوق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 8
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه شدني الموضوع وبغية أقول تجربتي مع ورشة سوافي
أنا سلكت عنده قبل سنتين أو أكثر من كذا
(طالبت منه يركب قاعدت أنتل كنود التعليق علي الباب الخلفي تفاجأت أنه مركب قاعده حديد وملحمها على الأستبنه علي الباب وسألة الهندي أسمه فيروز حاولأ بقنعني أنه أفضل من التعليق )
شكراً على الموضوع
داعي الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education