زيارتي لقصر المصمك في العاصمة الرياض)
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 2,833
عدد  مرات الظهور : 5,415,544
خدمة تطوعية ببريدة
عدد مرات النقر : 3,213
عدد  مرات الظهور : 4,325,960

إستعادة كلمة المرور طلب كود التفعيل تفعيل العضويه اضفنا للمفضله ( تنبيه هــام جـداً ) باحث قوقل للبريـة

العودة   منتديات البرية > الـصـــيـــد > منتدى الصـيـد بالـصـقــور > قسم النقاشات والخبراء

اعزلها اعزلها نبي نعلم الطير&&&&&&&&&عبرودالشمال

قسم النقاشات والخبراء

رد

قديم 2011-09-28, 08:13 AM   #61
لاهوب 11
عضو جديد

الصورة الرمزية لاهوب 11

اول شي حياك الله يا اخي العزيز .. بالنسبة للخوي اتوقع مستحيل يطلب من خوية يعزل حبارة ويدري انة طيرة هاد فصيل .. اذا الخوي صقار ويعرف امور الصقارة يستحي لسانة يقول حق خوية اعزل الحباره ويدري انة اول هدد حق طير خوية علي حباره سلم .. بالنسبة للموقف هذا حصل معي مرتين في طيرين مختلفين .. لكن الخوي لم يقولي اعزل الحباره .. انا عزلتها له تكريم له .. لانة يوم حصل الحباره اتصل علي وسفط لي المهد وكنا اكثر من سيارة موجودين في نفس المكان ... احد اخوياي حصل حبارة وانا كنت مو بعيد عنة .. واتصل علي وقالي تعالي عندي حباره .. قلت له طيري مو متعلم .. اتصل علي فلان يجيك احسن .. قالي تعال ورها طيرك اذا ماهد نتصل علي فلان ونخليه يجي ويهد عليها .. المهم وريتها الطير وهد فصيل وطرحها وعزلتة منها وحتي طريقت عزلي غلط في غلط لانة ابي اعزلها في اي طريقة لم يكون معي حمام سحبتها منة سحب ... واهو حلف علي وانا حلفت عليه ولم ياكل علي ظهرها اي شي ابد ... والطير صار من افضل الطيور وقعد عندي سنتين وضاع .. ونفس الشي الطير الثاني ونفس الخوي بعد ..
بس كان الطير الثاني موريه حبارة تعلوم وهاد عليها فصيل .. واول هدد عزلتة منة بس علفتة علي ظهرها حمامة كاملة .. وصار من اطيب الطيور الي مرو علي .. يعني حسب تحليلي للامور ماتوقع الخوي الي يفهم الصقارة يطلب من خوية يعزل حبارة وهذا اول هدد حق طيرة وفصيل .. اذا تم عزلها اكيد في رغبة راعي الطير بدون طلب الخوي ..

والله يكتب الي في خير يالغالي ..
لاهوب 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-10-22, 01:56 AM   #62
جدعان
عضو نشيط

الصورة الرمزية جدعان

افتراضي صباح الخير

الطير يصيد لنفسة وليس لك وبعزل الطير وبعطيه حمامة علي الحبارا وخويي يستاهل لو مهوب يستهل ماتخوينا وهذا رايي والله يدلكم علي العلم الطيب
جدعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-07-05, 05:32 PM   #63
الجامح 2011
عضو نشيط

الصورة الرمزية الجامح 2011

اولا".. نورت يابو سند وش اخبارك عساك طيب .
ثانيا".. لاصار خويي اظن انه بيهتم بطيري اكثر مني وبيسوي الشي الصحيح من غير مااقوله .